رحلة نصب جديدة مستريح بالقاهرة يجمع 6 مليون جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الأدوية

رحلة نصب جديدة مستريح بالقاهرة يجمع 6 مليون جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الأدوية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=434412
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قال مستريح القاهرة الجديد فى إعترافاته أمام النيابة أنه جمع 6 ملايين من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية ومنحهم فوائد شهرية كبيرة، مما جعلهم يمنحونه أموالهم بثقة كبيرة.

 

وأشار المتهم، أنه تمكن من جمع 6 ملايين جنيه من الضحايا خلال وقت زمني قليل، وقام بتسديد أرباح لهم في بداية الأمر، ثم هرب بعد ذلك بالأموال، حتى قام قوات الأمن بالقبض عليه.

فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية فى بذل جهودها لمكافحة كافة جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها بطريقة غير مشروعة، وملاحقة وضبط مرتكبيها، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 5 أشخاص مقيمين بمحافظة القاهرة، بقيام أحد المواطنين، مقيم بمحافظة القاهرة، بالنصب عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية من خلال إحدى شركات تجارة الأدوية محل عمله، بالإضافة إلى إيهامهم بمنحهم أرباح كبيرة شهرية، إلا أنه استولى على تلك الأموال لنفسه بالمخالفة للقانون.

فقد أسفرت التحريات التى قامت بها الإدارة عن صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بتلقى مبالغ مالية من الشاكين وآخرين بلغت نحو 6 مليون جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية مُقابل أرباح شهرية، والتزامه فى بداية الأمر مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية، ثم امتنع عن سداد الأرباح بعد. ذلك أو رد أصل المبالغ للشاكين ، وقام بترك محل إقامته هرباً من مُطاردة ضحاياه.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة الزيتون، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام أعترف بإرتكاب الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً

مصرع شخص وإصابة 14 أخرين إثر حادث انقلاب جنوب بورسعيد خلال 24 ساعة