رجال الحماية المدنية تنقذ قط سقط من شرفة بالأسكندرية

رجال الحماية المدنية تنقذ قط سقط من شرفة بالأسكندرية
إنقاذ-قط
https://www.sba7egypt.com/?p=269638
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تلقت الحماية المدنية بالإسكندرية إخطارًا بأن قطة سقطت داخل شرفة بدون سكان،  وتعثر خروجها وانتقلت الحماية لمقر الحادث وتم إنقاذ القطة وأشاد صاحب البلاغ بسرعة ووصول حركة الحماية المدنية بالإسكندرية فور تلقي البلاغ، وعدم الاستهانة به، قائلاً: نحن بمصر أم أوروبا؟ ما هذا الاحترام غير الطبيعي؟ ما حدث لي اليوم في الإسكندرية أمر لا يصدق.

 

قال صاحب البلاغ: “وسقط القطة سكوبى من شرفتي إلى الأسفل وسقط في شرفة الجار والتى لم يكن متواجد بها أحد أسفل شقتى في السابعة من صباح يوم الجمعة 29 مايو حاولت الاتصال بالحماية المدنية بينما كنت مترددا، لقد كان الرد في غاية ا الاهتمام ونحن في طريقكنا إليكم، وبعد عشر دقائق فقط من لحظة الاتصال، كان رجال الحمايه المدنيه أمام منزلي على كورنيش الإسكندرية.

 

وأضاف من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: “بكل صدق، واحترام كبير، وتفاني وشكرا لرجال الحمايه المدنيه، الذين عرضوا حياتهم للخطر لإنقاذ الأرواح حتى لو كانت مجرد قطة وتم تصوير كل شيء في عملية إنقاذ حياة سكوبي، وشاكر النظام الأمني ​​في الإسكندرية كثيرًا، والذي أصبح مثيرًا للدهشة لاهتمام رجال الحماية المدنية وسرعة الرد وألف تحية إلى المحترم والمثابر في عمله العقيد أحمد صبري.

 

إقرأ ايضا

الحماية المدنية تسيطر على حريق بالشيخ زايد