مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة جراء نشوب حريق داخل شقتهم فى المرج

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة جراء نشوب حريق داخل شقتهم فى المرج
مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة جراء نشوب حريق داخل شقتهم فى المرج
https://www.sba7egypt.com/?p=419513
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم نتيجة نشوب حريق داخل شقتهم بالطابق السادس، بعقار بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وتم إنقاذ طفلة من الموت، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل الجثث لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى عقار سكنى بمنطقة عزبة النخل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر الحريق عن مصرع أسرة كاملة مكون من أم وأب وطفل وطفلة وتم إنقاذ طفلة، وتم نقلهم جميعاً للمستشفى.

تحريات مباحث المرج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق ضخم داخل شقة سكنية فى الطابق السادس بعقار سكنى بعزبة النخل بالمرج، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وأسفر عن الحادث مصرع أسرة مكونة من 5 أشخاص وتبين أن دخان تسبب فى اختناقهم، وتم نقل الجثث للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث المرج

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، والتحريات حول الحادث.

اقرأ أيضاً: