تفاصيل إصابة 8 أشخاص جراء حادث انقلاب فى الشرقية

تفاصيل إصابة 8 أشخاص جراء حادث انقلاب فى الشرقية
إصابة 5 أشخاص فى حادث بالغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=419502
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة العاشر من رمضان بـ محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث انقلاب سيارة سوزوكى على مدخل المدينة ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم ما انتج عن إنقلاب سيارة سوزوكى بمدخل مدينة العاشر أمام قوات الأمن، وإصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى التأمين لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات، وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكى نتيجة انفجار احد اطارات السيارة، على مدخل مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين بالعاشر، لتلقي الإسعافات الأولية.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: