مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=419313
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 4 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 7 أخرين إثر حادثين فى الشرقية البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها 5 أشخاص من أسرة واحدة على الطريق الإقليمى دائرة مركز شرطة منيا القمح ما أسفر عن مصرع طبيبة وطفلها ووالديها وإصابة زوجها بجروح وكدمات، وتم نقلهم لمستشفى السعديين.

 

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الإقليمى نزلة بلبيس دائرة مركز منيا القمح، ما أسفر عن مصرع “أميرة رجب” 32 سنة، وطفلها”محمد” 3 سنوات، ووالديها “رجب محمود” 56 سنة، و” هانم محمود” 50 سنة، وإصابة زوجها الطبيب بجروح وكدمات وجميعهم مقيمين بدكرنش محافظة الدقهلية، وتم نقلهم لمستشفى السعديين.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

وفى سياق متصل إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل بمدخل مدينة العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ونصف نقل بمدخل مدينة العاشر من رمضان، ما نتج عن إصابة طالبين وعامل و3 فتيات وجميعهم من العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص وتبين من التحريات إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد جراء وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل بمدخل مدينة العاشر من رمضان أمام مركز التدريب، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا