مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث مروع بالشرقية

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث مروع بالشرقية
حادث انقلاب سيارة فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=419293
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الإقليمى دائرة مركز شرطة منيا القمح، بمحافظة الشرقية مساء اليوم الإثنين حادث مروع، حيث لقيت طبيبة وطفلها ووالديها مصرعهم، بينما أصيب زوجها الطبيب بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء حادث انقلاب سيارتهم على الطريق، وتم نقلهم لمستشفى السعديين.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مستشفى السعديين، يفيد وصول 3 أشخاص وطفل جثث هامدة وإصابة طبيب بكدمات وسحجات جراء حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها على الطريق الإقليمى نزلة بلبيس دائرة مركز شرطة منيا القمح، وتم تقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة منيا القمح لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها طبيب وزوجته ووالديها وطفلها 3 سنوات، ما أسفر عن مصرع الطبيبة وطفلها ووالديها، وإصابة زوجها بسحجات وجروح فى الجسم، وتم نقلهم لمستشفى السعديين.

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من “رجب محمود” 56 سنة، وزوجته “هانم محمود” 50 سنة، ونجلته “أميرة رجب” 32 سنة طبيبة وطفلها” محمد” 3 سنوات، وإصابة زوجها الطبيب بسحجات وكدمات وجروح وجميعهم مقيمين بدكرنس فى محافظة الدقهلية.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار نيابة منيا القمح العامة التى صرحت برئاسة أحمد أبو زيد، رئيس النيابة بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ ايضا