ذبح عريس على يد خطيبتة وابن عمتها بالبحيرة

ذبح عريس على يد خطيبتة وابن عمتها بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=334008
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت البحيرة الدلنجات جريمة قتل مأساوية قتل فيها سائق عامل بالاتفاق مع صديق لمنعه من إتمام زواجه بفتاة كان على علاقة عاطفية معها.

وقد تلقى اللواء محمد والى مدير أمن بحيرة بلاغ بالحادث من إدارة شرطة الدلنجات حيث قام أسرة الضحية “أحمد ع.ع” مقيم بالدلنجات بعزبة يونس حميدة، والبالغ من العمر 25 عاماً، بتقديم بلاغ عن اختفائه إلى مركز الشرطة بعد سفره إلى العمل في القاهرة، وفقد الاتصال به، واشتبه جنائياً في اختفائه.

وكشف تحقيق أجراه ضباط الأمن العام مع مباحث شرطة الدلنجات تدلى عن اشتباة بارتكاب جريمة قتل وراء اختفاء الضحية، وتم فحص خط سير الضحية وعلاقاتك، وتبين أن الضحية قد خطب فتاة اسمها “ر” قبل أشهر، وتقرر عقد الزفاف في أغسطس.

وكشفت التحقيقات أيضا عن وجود ابن عمة لخطيبة الضحية العامل، ويدعى محمود” أ. ش” سائق وتبين أنة هو وراء الجريمة وأنه قتله بالاشتراك مع شخص آخر لمنع الزواج من خطيبة الضحية لوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

اعترافات المتهم بتفاصيل قتل الضحية

وبالضغط على المتهم اعترف بارتكابه الجريمة وقتل الضحية بمساعدة أحد أصدقائه، وهو محمد. ر. ع 25 عاما، سائق ومقيم في مركز حمور بالدلنجات وقام بطعنه انتقاماً منة وتلخص من جثته برمية بمكان مهجورة.

وقامت أجهزة الأمن بالقبض على الفتاة وصديق السائق ووفقاً للتحقيق، ذكر المتهم أنه استدرج الضحية إلى سيارة صديقه للذهاب إلى مكان عمله بالقاهرة، حيث وضع لة مخدر في العصير، وقتلة بعد ان هشم رأسه ثم دفنه تحت طريق رئيسي في حي الشيخ زايد، ثم توجه إلى مدينة دلانجات وتظاهر بعدم علمة عن ما حدث وبدا في البحث عنة ليبعد الشبهة الجنائية عنة وتم تحرير المحضر وأحالته للنيابة.

حيث قررت نيابة الدلنجات تحت إشراف المستشار أحمد رجب، مدير مكتب النائب العام بسجن العروس الشابة وابن عمتها وصديقه لمدة أربعة أيام جراء انتهاء التحقيق بتهمة الاشتراك في جريمة قتل.

اقرأ أيضا

الممثلة عبير بيبرس ترتكب جريمة قتل وتطعن زوجها بالزجاج