حوادث مرورية متفرقة بالمنيا وإصابة أشخاص

حوادث مرورية متفرقة بالمنيا وإصابة أشخاص
حادث
https://www.sba7egypt.com/?p=369572
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً يُفيد بإصابة 6 أشخاص إثر وقوع 3 حوادث مرورية بمحافظة المنيا، حيث أًصيب 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك بمركز مطاي، وشخصين آخرين في حادث تصادم سيارة بتوك توك في مركز أبوقرقاص، إلى جانب إصابة آخر في حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الأوسط بالمنيا الجديدة.

 

وعليه تم نقل المُصابين إلى المستشفيات العامة، لتقي العلاج اللازم، كما تحررت المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن محافظة المنيا قد شهدت مصرع شخصين، وإصابة 16 في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوي جميعهم عمال من محافظتي أسيوط وقنا، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادث.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يُفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن وقوع حالات وفاة وإصابات بالطريق الصحراوي الشرقي بذمام مركز المنيا، وبالفحص والتحري تبين وقوع الحادث بين 3 سيارات أرقام “3125 ميكروباص، 2864 مقطورة أسمنت، 4138 مقطورة”، وعليه توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ ايضا

مصرع شاب شنقا من قرية فى الشرقية