1

وفاة مواطن وإصابة 14 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة

وفاة مواطن وإصابة 14 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521511
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفى مواطن وأصيب 14 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق بنى موسى التابع لمركز أبو قرقاص حادث انقلاب سيارة على الطريق، وأسفر عن الحادث إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي مساعد وزير الداخلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

الحادث الثانى 

فيما وقع الحادث الثاني عندما توفي مواطن وأصيب 6 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة على طريق إحدى قرى مركز مغاغة، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق قرية طنبدى التابعة لمركز مغاغة، وأسفر عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 6 أخرين.

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وفاة الشاب “عبد الرحمن جمال” 18 سنه، فيما أصيب 6 أشخاص آخرين بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الوقائع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.