حبس تشكيل عصابى بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل شركة فى القاهرة

حبس تشكيل عصابى بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل شركة فى القاهرة
حبس عصابة بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=397606
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت نيابة مدينة نصر بمحافظة القاهرة اليوم حبس تشكيل عصابي مكون من عاطلين وربة منزل، وذلك بتهمة سرقتهما مبالغ مالية من داخل شركة، مستخدمين أسلوب كسر الباب فى تنفيذ خطتهم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من صاحب شركة كائنة بدائرة القسم، باكتشافه وجود كسر بباب الشركة الخاصه به، وسرقة هاتف محمول، ومبلغ مالى، وعملات أجنبية ومحلية من داخلها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة تبين أن وراء إرتكابها ربة منزل وعاطلَين، “لإثنين منهما معلومات جنائية”.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إستهدافهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهامات إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب “كسر الباب”، وتم بإرشادهم ضبط مبالغ مالية لعملات أجنبية ومحلية من متحصلات واقعة السرقة بمسكنهم.

كما أمكن بإرشادهم ضبط مصوغات ذهبية، وسيارة بإسم ربة المنزل، و4 هواتف محمول، و2 فيزا كارد بإسم إثنين من المتهمين مودع بهما مبلغ مالى، وكمية من الأجهزة الكهربائية، وكمية من الأثاث المنزلى والمفروشات، وأقروا بشرائهم من باقى المبلغ المالى المستولى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا