حبس المتهم بوضع كاميرات مراقبة للسيدات بأحد المطاعم في مدينة نصر

حبس المتهم بوضع كاميرات مراقبة للسيدات بأحد المطاعم في مدينة نصر
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=517808
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت نيابة مدينة نصر حبس المتهم بوضع كاميرات مراقبة للسيدات بأحد المطاعم بالمدينة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

في إطار في جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغاً من ربة منزل أفادت فيه اكتشافها بالصدفة أثناء تواجدها داخل مطعم بدائرة القسم بوجود كاميرا مراقبة داخل حمام السيدات.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة نصر إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص والتحريات والتحقيقات أن المتهم قام بوضع كاميرا مراقبة داخل حمام السيدات بأحد المطاعم التابعة لدائرة القسم، لمشاهدتهم وربطها بهاتفه المحمول، وتم التحفظ على الكاميرا وضبط المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن من كشفت ملابسات ما تم تداوله على أحدي مواقع السوشيل ميديا “فيس بوك”، بشأن قيام مواطن بذبح دابة “حمار” بالطريق العام بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة نقادة بمحافظة قنا.

كما أنه دائم القرع علي أبواب الأهالى، وقام بتكسير وإحداث تلفيات بكاميرا مراقبة الخاصة بأحد الأهالى مثبتة بالطريق، وبالفحص تمكنت أجهزة الأمن من تحديده وتبين أنه مقيم بدائرة المركز، وأنه قام بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه منذ حوالى أسبوع، وأن الدابة ملك خاله.

ضبط المتهم

وعقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتبين أنه من التحريات “غير متزن عقلياً”، واعتياده بأفعال مماثلة فى أوساط المواطنين بالقرية محل مسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استدعاء أسرته لسؤالهم.