حبس السائق المتسبب فى حادث طريق الكريمات 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس السائق المتسبب فى حادث طريق الكريمات 4 أيام على ذمة التحقيق
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=439862
zafta
إيمان شلبى
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس سائق السيارة المتسببه فى حادث طريق الكريمات، والذى أسفر عن مصرع وإصابة 23 شخصاً، وذلك بعد اصطدام سيارة مقطورة بميكروباص، 4 أيام على ذمة التحقيق. ووجهت نيابة جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل والإصابة الخطأ، وواجهته بتحريات ضباط المباحث، وأقوال المصابين والشهود.

 

وأوضح السائق فى تحقيقات النيابة، إن عجلة القيادة قد إنحرفت من يده دون قصد بعد انفجار أحد إطارات السيارة، ولم يستطيع السيطرة على السيارة، أو تفادى السيارة الميكروباص من أمامه، مما نتج عن وقوع الحادث، كما استمعت جهات التحقيق فى النيابة لأقوال مساعد سائق السيارة المقطورة، وطالبت جهات التحقيق بإجراء تحليل عينة مواد مخدرة للسائق المتهم فى الحادث.

بداية الحادث مساء أمس عندما شهد طريق الكريمات حادث مأساوى، والذى أسفر عن مصرع وإصابة 23 شخصا، حيث أوضح سائق السيارة المتسببة في حادث طريق الكريمات أنه ارتكب الواقعة دون قصد، وذلك بعد انفجار الاطار الأمامي للسيارة، مما نتج عن انقلابها وثم اصطدمت بميكروباص، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق الكريمات ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أطفيح.

تحريات المباحث حول الحادث 

وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات أنه أثناء سير إحدى سيارات النقل “مقطورة” قيادة ” سائق، مقيم ببنى سويف” بالطريق، انفجر إحدى الإطارات الأمامية بالسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرساني بمنتصف الطريق، ما أسفر عن اصطدامها بالمواجهة بـ”ميكروباص” أثناء قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط، ومصرع وإصابة 23 شخصا، وتهشم الميكروباص وحدوث تلفيات بسيارة النقل.

اقرأ المزيد

الحكم بالإعدام على 6 متهمين لقتلهم ضابط امن بطريق الكريمات