النيابة العامة تصرح بدفن جثة أب ونجليه لقيا مصرعهما بحريق داخل شقة بـ 6 أكتوبر

النيابة العامة تصرح بدفن جثة أب ونجليه لقيا مصرعهما بحريق داخل شقة بـ 6 أكتوبر
النيابة العامة تصرح بدفن جثة أب ونجليه لقيا مصرعهما بحريق داخل شقة بـ 6 أكتوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=428927
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بالتصريح بدفن جثة أب ونجليه لقيا مصرعهما بحريق شب داخل شقة سكنية يقيمون بها فى مدينة 6 أكتوبر، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حيث وقع الحادث عندما نشب حريق بشقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة مساء أمس الجمعة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق مصرع أب ونجليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وبالفحص تبين مصرع أب وطفليه خنقا بسبب الحريق، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن ماس كهربائى وراء الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات وصرحت بالدفن.

وفى سياق متصل كانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل كشك تجارى ملحق بسور نادي في إمبابة، وأمتد لكشك آخر، وأوضحت التحريات الأولية التى قام بها ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، أن سبب الحريق هو ماس كهربائى أدى إلى اشتعال النيران بالكشك، وامتدت النيران لكشك مجاور، ولا توجد شبهة جنائية.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بكشك تجارى ملحق بسور نادي في إمبابة، وأمتد إلى كشك آخر، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين نشوب حريق بكشك تجاري، وامتداده لكشك مجاور، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: