حادث مروري يسفر عن مصرع شخصين بسوهاج

حادث مروري يسفر عن مصرع شخصين بسوهاج
حادث
https://www.sba7egypt.com/?p=368824
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

لقي عامل وسائق مصرعهما في حادث مروري على الطريق الأوسط بطريق فرعي بناحية نجع حمادي بمحافظة سوهاج، نتيجة لتصادم سيارة ملاكي بسيارة نقل، وتم تحرير محضر بالنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى –مدير إدارة المباحث الجنائية بقيادة المقدم أيمن عثمان –مفتش مباحث المركز- والرائد محمد عبد الصبور –رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا– أن سيارة النقل التي كان يقودها “مصطفى ج.ع.أ (26 سنة)” مقيم ببندر أسيوط قد اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى اصطدامه بسيارة نقل من طراز “سوزوكي” بقيادة “محمود ع.م.(30 سنة)” مقيم بالجيزة، ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الملاكي، إلى جانب أحد مستقليها المدعي “خالد م.ث.م”. وباستجواب قائد السيارة النقل، أقر بمضمون ما تقدم.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود –مدير أمن سوهاج– إخطاراً من اللواء جلال أبوسحلى –نائب المدير لقطاع الشمال- يفيد بوقوع مصادمة غلى الطريق المُشار إليه بناحية طهطا، أدى لوجود حالتي وفاة، وعليه توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وبالعرض على النيابة تم التصريح بدفنهما.

اقرأ أيضاً:

كواليس سرقة السيارات على يد المتهمين بالشيخ زايد