وفاة مواطن وإصابة 10 آخرين إثر حادث مروري في سوهاج خلال 24 ساعة

وفاة مواطن وإصابة 10 آخرين إثر حادث مروري في سوهاج خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519649
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي مواطن وأصيب 10 آخرين إثر حادث مروري في سوهاج خلال 24 ساعة حيث شهد طريق فرعى بناحية قرية بنى حرب مركز طهطا حادث تصادم بين سيارتين علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى طهطا لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير الأمن إخطاراً من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من نائبه لقطاع الشمال يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق الفرعى بناحية قرية بنى حرب دائرة مركز طهطا، ونتج عن الحادث وفاة وإصابة عدة أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال، والرائد موسى القاضى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بناحية قرية بنى حرب دائرة المركز.

ونتج عن الحادث وفاة مواطن يبلغ من العمر 58 عاماً وإصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى طهطا المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وانتقلت الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث لرفع حطامه وفتح الطريق أمام المارة وتجنب حدوث تكدس مروري علي الطريق.