وفاة وإصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع فى سوهاج

وفاة وإصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع فى سوهاج
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522390
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفى وأصيب 10 أشخاص إثر حادث مروع على طريق قرية الدويرات دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما كان تلقى اللواء محمد عبدالمنهم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطاراً من اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة المنشاه يفيد وقوع حادث تصادم مروري على الطريق الزراعى بعد مدخل قرية الدويرات، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 9 آخرين بإصابات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراع بالقرب من مدخل قرية الدويرات، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 9 أخرين بسحجات وكدمات.

وتبين من الفحص أن المصابين هم: “علي أحمد علي” 16 سنه مصابا يإشتباه كسر بالفخذ الأيسر، و”فوزيه علي أحمد” 60 سنه مصابة بإشتباه كسر بالفخذ الايمن والساق الايسر، و”أحمد مظهر عبدالحكم” 32 سنه مصابا بكدمات بالصدر، و”سماح سعد عبداللطيف” 50 سنه مصاب بإشتباه مابعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس، و”وائل مالك أحمد محمد” 18 سنه مصابا بإشتباه نزيف داخلي بالبطن.

كما أصيب “علم الدين عبداللطيف” 70 سنه مصابا بإشتباه كسر بقاع الجمجمه، و”بشار مختار احمد” 20 سنه مصابا بإشتباه كسر مضاعف بالساق اليمني، و”أحمد علم الدين” 37 سنه مصابا بكدمات وسحجات بالجسم، و”فاطمه مختار أحمد” 19 سنه مصابا بإشتباه كسر بالذراع الأيسر، ووفاة “محمد جمال عبد الرحيم” 35 سنه، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي استعجلت تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطلبت متابعة حالة المصابين.