حادث انقلاب ميني باص وإصابة 9 طلاب بالهرم

حادث انقلاب ميني باص وإصابة 9 طلاب بالهرم
انقلاب ميني باص
https://www.sba7egypt.com/?p=380842
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد طريق المتحف بمنطقة الهرم بالجيزة وقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص، أسفر بدوره عن إصابة 9 طلاب من ركاب المركبة. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغاً من قبل الخدمات المعنية بالهرم يفيد بوقوع حادث مروري على طريق المتحف، أدى إلى إصابة 9 طلاب. وبناءاً عليه انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب الحادث، إلى جانب تسيير حركة السير لتجنب أي تكدس مروري نتيجة الحادث، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

كما شهدت محافظة الجيزة وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة حدائق الأهرام، أدى إلى سقوط عدد من ضحايا ركاب السيارة وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام البوابة الثانية بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة أجرة بيضاء أدت إلى وقوع ضحايا من ركاب السيارة.

 

كما تواصل الإدارة جهودها في شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، حفاظاً على حياة المواطنين

اقرأ أيضاً:

مباحث التموين تضبط 15 طن من الأغذية الفاسدة مجهولة المصدر