تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر

تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=360964
zafta
موقع صباح مصر
zafta

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين أثر حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالمنيا

 

لقى شخص مصرعه دهسا بسيارة بينما أصيب 2 آخرين نتيجة تصادم دراجة بخارية بسيارة بالمنيا.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة، بحادث تصادم أسفر عنه مصرع شخص وإصابة 2 آخرين.

الحادثة الأولى كانت نتيجة تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق الصعيد الزراعى أمام قرية عزوز بمركز أبوقرقاص، مما أسفر عن إصابة شخصين اثنين، كما لقى شخص مصرعه دهسا بسيارة بطريق الصعيد الصحراوى الشرقى أمام قرية زاوية الجدامى بمركز مغاغة .

نقل الجثث

وعلى الفور تم نقل جثة المتوفى للمشرحة والمصابين إلى المستشفيات العامة لتلقى الإسعافات الأولية وتحرر محضرين بالواقعتين وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

وفى الشرقية

إندلاع حريق هائل بشقة سكنية بالزقازيق محافظة الشرقية

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق إندلع بإحدى شقق سكنيه فى منطقة الغشام دائرة قسم شرطة ثان الزقازيق، كما تم إجلاء السكان من داخل الشقه.

وقال شهود عيان من أهالى المنطقة أن صاحب الشقه يعمل طبيب تزوج من أخرى على زوجته أم أطفاله وفور علمها بالأمر إندفعت على الشقة وحدثت بينهما مشاده كلامية وتبادلا الضرب وتفاجئا بإشعال النيران فى الشقه.

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بإحدى شقق السكنية بمنطقة الغشام فى مركز شرطة الزقازيق محافظة الشرقية ولم يسفر عن الحريق إحدى وفيات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.
ومن الجدير بالذكر إصابة مسن بطلق خرطوش بالوجه والرأس بالشرقية

إصابة مسن بطلق خرطوش بالوجه والرأس بالشرقية

أستقبل مستشفى بلبيس المركزى مسن فى العقد الخامس من عمره مصاب بطلق خرطوش بالوجه والرأس نتيجة تعدى عليه أشخاص آخرين بقرية غيتة التابعه لمركز بلبيس محافظة الشرقية.

إخطار مديرية الأمن

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزى بوصول مسن مصاب بطلق خرطوش بالوجه والرأس.

تحريات المباحث

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة مباحث مركز شرطة بلبيس إلى المستشفى، وتبين من التحريات إصابة “أحمد م ع” 50 سنة مزارع مقيم قرية غيتة مركز بلبيس، وتبين تعدى آخرين عليه.

تحرير محضر

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

اقرأ ايضا

المشدد 15 سنة للمتهمين بخطف طفلة ديرب نجم وطلب فدية من أسرتها بالشرقية