المؤبد لعامل قتل نجله بالسكين فى الشرقية

المؤبد لعامل قتل نجله بالسكين فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=406371
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، فى جلستها المنعقدة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى، وعضوية المستشارين محمد سامى بده، وحسام الدين محمود إبراهيم، وسكرتارية حسن عبد المجيد، وأحمد نصر، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد بتهمة قتل نجله المدمن لسوء سمعته.

 

ومع إنسدال الستار حول القضية رقم 23046 لسنة جنايات مركز شرطة أبوحماد، ليوم 8 سبتمبر، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو حماد بوصول” كرم ع ظ ” 36 سنة جثة هامدة لمستشفى أبو حماد المركزى، إثر إصابته بعدة طعنات.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمعرفة الرائد محمد درويش، رئيس مباحث أبوحماد، بالتنسيق مع فرع العاشر من رمضان، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، و الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، مرتكب الواقعة “ع. م” 59 سنة عامل فحص منسوجات مقيم العاشر من رمضان، وأمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم داخل مسكنه بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة أول العاشر.

وبمواجهة الأب بما نسب إليه من إتهام، اعترف بما أسفرت عنه التحريات، أقر أنه قتل نجله لأنه كان يتعاطى مواد مخدرة، ودائم التعدى على والدته، وكان يتعالج بمستشفى العزازى للأمراض النفسية بأبوحماد، وعقب خروجه من المستشفى كان والده برفقته بعد الكشف عليه، وكان قد استل سكينًا كان بحوزته، وأخذ ابنه إلى مزرعة مانجو بدائرة مركز أبوحماد وقام بطعنه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد قبل أن يضربه بحجر على رأسه لكى يتأكد من وفاته وتركه ولاذا بالفرار.

تم إحالة المتهم من قبل رأفت القاضى، رئيس النيابة الكلية بجنوب الزقازيق، بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الزقازيق، إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

إقرأ أيضاً

القبض علي هارب من حكم بالإعدام وحبس عاطل لحيازته 75 طربة حشيش بالإسكندرية