القبض علي هارب من حكم بالإعدام وحبس عاطل لحيازته 75 طربة حشيش بالإسكندرية

القبض علي هارب من حكم بالإعدام وحبس عاطل لحيازته 75 طربة حشيش بالإسكندرية
هارب من حكم بالإعدام
https://www.sba7egypt.com/?p=406048
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي هارب من حكم بالإعدام في محافظة الإسكندرية، كما تم حبس عاطل بسبب حيازته 75 طربة حشيش.

 

حيث تم القبض علي عاطل صادر ضده حكم بالإعدام في قضية قتل عمد وهذا بعد هروبه واختباءه في منطقة العامرية، كما تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بورود معلومات سرية باختباء عاطل مطلوب في حكم بالإعدام دائرة القسم.

القبض علي هارب من حكم بالإعدام

كما تم استهداف المتهم وضبطه داخل أحد المنازل وتم القبض عليه وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة بالواقعة.

وفي سياق متصل قررت نيابة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية حبس عاطل لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق في اتهامه بحيازة 75 طربة من مخدر الحشيش.

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بورود معلومات بقيام عاطل بمنطقة العامرية بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم وتم العثور بحوزته علي 75 طربة من مخدر الحشيش بوزن 18.750 كيلو جرام، كما تم العثور بحوزته علي هاتف محمول ومبلغ مالي.

وعقب مواجهة المتهم أقر بحيازته لمخدر الحشيش بقصد الاتجار فيه، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه لترويج المخدر عليهم، كما أقر باستخدامه سيارة للتنقل وبيع المخدر، وتم تحرير المحضر اللازمة واخطار النيابة التي أصدرت قراراها بحسبه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

وفاة فتاة سقطت من الدور السابع وخطيبها يقفز خلفها في الإسكندرية