وفاة فتاة سقطت من الدور السابع وخطيبها يقفز خلفها في الإسكندرية

وفاة فتاة سقطت من الدور السابع وخطيبها يقفز خلفها في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=406028
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وفاة فتاة سقطت من الدور السابع بمنطقة مينا البصل أثناء قيامها بنشر الغسيل، وخطيبها يقفز خلفها حزناً عليها بعد أن أصابته حالة من الهياج العصبي في محافظة الإسكندرية.

 

حيث سقطت فتاة خلال قيامها بنشر الغسيل وأصاب خطيبها حالة من الهياج العصبي والحزن مما دفعه للقفز خلفها، كما تم الدفع بسيارة الإسعاف إلي مكان الواقعة.

وفاة فتاة سقطت من الدور السابع

وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة مينا البصل بمصرع فتاة بعد سقوطها من الطابق السابع خلال قيامها بنشر الغسيل في منطقة المتراس.

حيث توفيت الفتاة في الحال، كما قام خطيبها بإلقاء نفسه خلفها من علي سطح العقار بعد أن أصابته حالة كبيرة من الحزن والهياج العصبي بمنطقة مينا البصل.

مصرع فتاة وخطيبها

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوة من قسم شرطة مينا البصل إلي مكان الحادث، وأيضاً تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل جثة الفتاة وخطيبها إلي المستشفى.

حيث بينت التحريات أن الفتاة المتوفية تدعي “شيماء” سقطت أثناء قيامها بنشر الغسيل من الدور السابع، فأصيب خطيبها ويدعي “محمود” بحالة من الهياج العصبي والحزن مما دفعه بالقفز من سطح العقار.

كما تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم له وكانت حالته حرجة، وقد أوضحت مصادر أنه توفي بعد وصوله للمستشفى، حيث تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضاً:

إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا علي أداء الامتحانات وتعليم الإسكندرية تحقق