إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا علي أداء الامتحانات وتعليم الإسكندرية تحقق

إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا علي أداء الامتحانات وتعليم الإسكندرية تحقق
إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=406011
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسببت واقعة إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا علي أداء الامتحانات في أحد مدارس محافظة الإسكندرية في إجراء تحقيقات، حيث تم إجباره علي أداء الامتحانات رغم اشتباه إصابته بفيروس كورونا.

 

حيث أكد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه تم إحالة هذه الواقعة إلي التحقيق، بعد أن تبين إجبار طالب في أحد مدار إدارة العجمي التعليمية علي أداء امتحانات نصف العام رغم إصابته.

إجبار طالب مصاب بفيروس كورونا

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه من المقرر انتداب لجنة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وإدارة العجمي التعليمية إلي مدرسة نجيب محفوظ لغات للبدء في التحقيق.

حيث أشار إلي أنه سوف يتم سماع جميع الأطراف والتحقيق في الواقعة، كما قال أن التقرير الطبي أشار إلي إصابة الطالب باشتباه الإصابة فيروس كورونا المستجد، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة التحقيقات بعد الانتهاء منها.

تعليم الإسكندرية تحقق في الواقعة

جدير بالذكر أن واقعة اجبار طالب في الصف الأول الثانوي بمدرسة محمد نجيب لغات التابعة لإدارة العجمي رغم إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثارت غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفضت المدرسة تأجيل الامتحانات وأجبرت ولي أمر الطالب علي تواجد ابنه لأداء الامتحانات وقامت بتجهيز لجنة خاصة له في فناء المدرسة.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الترم الأول 2020-2021 لجميع المراحل