الكشف عن المتهم بقتل شاب حرقاً في كرداسة

الكشف عن المتهم بقتل شاب حرقاً في كرداسة
المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=383881
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة المجني عليه، والذي ألقي عليه مادة حارقة، أدت إلى مصرعه متأثراً بجراحه بمنطقة كرداسة، وطلبت انتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب وظروف الوفاة.

حيث تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغاً يفيد بمصرع شاب، إثر إصابته بحروق بالغة بجميع أنحاء جسده، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف في محاولة لإسعافه، مفارقاَ الحياة تأثراً بجراحه، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ التدابير اللازمة.

حيث كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه “عيد” لقي مصرعه، نتيجة إلقاء زجاجة تحتوي على مادة حارقة عليه، إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين عامل بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، مما دفع الأخير لتعمد قتل المجني عليه من خلال محاولة إشعال الحريق بجسده، وفر هارباً.

وباستهداف المتهم، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، والاستماع إلى أقواله، وبناءاً عليه قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لحين استكمالها.

واستكمالاً لجرائم القتل التي تشهدها محافظة الجيزة، حيث تم العثور على جثة ممزقة لفتاة بمنطقة الطالبية، وبتكثيف التحريات تبين قيام والد المجني عليها بقتل ابنته وتقطيع جثتها إلى أشلاء، نتيجة نشوب خلافات عائلية بينه وبينها، حتى غافلته وتخلصت من مبلغ 390 ألف جنيه. مما دفع المتهم للقتل ومحاولة التخلص من الجثة بتقطيعها.

اقرأ أيضاً:

ضبط عامل بتهمة تعذيب ابنته نتيجة خلافات أسرية في أوسيم