القبض على عامل أجنبي يسرق أموال من شركة ببولاق

القبض على عامل أجنبي يسرق أموال من شركة ببولاق
أموال
https://www.sba7egypt.com/?p=374533
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطاراً من المقدم أحمد التحيوي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا بورود بلاغ من مسئول بإحدى شركات تجارة الحديد باكتشافه سرقة مبلغ من المال من داخل مقر الشركة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بقيادة الرائد محمد هاني معاون المباحث، تم التوصل إلى هوية مرتكب الجريمة “عامل حالي بالشركة محل البلاغ، يحمل جنسية أجنبية، مقيم بدائرة القسم”.كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي.

وعليه تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة نظراً لمروره بأزمة مالية، وعلمه بوجود مبالغ مالية داخل الشركة. مما دفعه إلى دخول الشركة عقب انصراف العاملين والاستيلاء على المبلغ المالي لاذاً بالفرار.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وبإرشاد المتهم تم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المُبلغ وجه إليه تهمة السرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

كما شهدت محافظة القاهرة قيام اثنان من المتهمين بسرقة خزينة شركة بيع سيارات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بأسلوب “كسر الباب” باستخدام “عتلة حديدية، ومفك كبير الحجم”. وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة للتحقيق.

اقرأ ايضا

عاطل يقتل زوجة شقيقه بحلوان