عاطل يقتل زوجة شقيقه بحلوان

عاطل يقتل زوجة شقيقه بحلوان
https://www.sba7egypt.com/?p=374510
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

لقت سيدة مصرعها على يد شقيق زوجها بعدما تعدى عليها بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم “عاطل”. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

 

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي بالعثور على مسنة مقتولة داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل على الفور رجال المباحث لمعاينة مكان ارتكاب الجريمة، وتبين العثور على جثة السيدة، ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كشفت التحريات أن الجاني مهتز نفسياً و يعاني من أزمة نفسية، دفعته إلى قتل زوجة شقيقه، وقيامه بالاتصال بشقيقه عقب ارتكابه الواقعة ليخبره بقتله لزوجته اعتقاداً منه بأن المجني عليها قامت بقتل والدته. وتم التصريح بدفن الجثة عقب تشريحها، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وجدير بالذكر أن محافظة القاهرة قد شهدت مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة أكتوبر إثر مشادة كلامية نشبت بين الطرفين، مما دفع الجاني إلى طعن الزوجة عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض. وقد قام أحد الأهالي بالإمساك به قبل فراره داخل أحد الكمبوندات.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين قيام “ع.أ” بقتل زوجته “ن.م” عقب مشادة كلامية بينهما، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايصا

ضبط المتهمين بالسطو على سيارة محملة بأطنان حديد بالبحيرة