العثور على جثة طفل رضيع ملقى على أرضيات المستشفى فى أسوان

العثور على جثة طفل رضيع ملقى على أرضيات المستشفى فى أسوان
جثة الطفل
https://www.sba7egypt.com/?p=398670
zafta
موقع صباح مصر
zafta

فوجئت إدارة مستشفى أسوان الجامعى، بالعثور على جثة طفل رضيع ملقى على أرضية حمامات قسم النساء والتوليد داخل المستشفى، وعلى الفور تم إخطار الجهات الأمنية لكشف ملابسات العثور على الطفل ومحاولة الوصول لهوية الشخص الذى قام بإلقائه وتركه فى هذا المكان.

 

وأوضح المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعى بأسوان، أنه تم اكتشاف حالة الطفل حديث الولادة عن طريق سيدة مُسنة عاملة نظافة تابعه للمستشفى حال قيامها بدورها فى تنظيف وتطهير حمامات قسم النسا والتوليد، فوجئت بالطفل ملقى على أرضية الحمامات.

وأشار مدير مستشفى أسوان الجامعى، فى بيان صحفى، أنه عقب اكتشاف الواقعة، تم تحويلها إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، وإجراء التحليلات الطبية اللازمة لكشف هوية الطفل ولمعرفة لغز هذه الواقعة، الغير متوقع أن تنسج أطرافها البشعة داخل المستشفى الجامعى، التى تعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية لأبناء مصر بالجنوب والأخوة الأشقاء من المرضى بالقارة الإفريقية.

وأضاف الدكتور معبد، إلى أن إدارة المستشفى الجامعى تنتظر نتائج التحقيقات من النيابة العامة لمحاسبة المتورطين فى هذه الجريمة، وتعمل إدارة المستشفى الجامعى على إظهار الحقائق حول الواقعة ومحاسبة من ثبت إدانتهم فى هذا العمل الإجرامى والغير إنسانى.

وقال المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعى بأسوان بأنه تلاحظ وجود رائحة كريهه تنبعث من حمامات المرضى داخل قسم النساء والتوليد وبالفحص وجد جثة طفل ملفوف خلف سافون الحمام فى مكان صعب ملاحظته وفور اكتشاف هذه الواقعة، على الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية وعمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، وتبين أنها جثه طفل مولود حديثا وجارى معرفه صاحب المولود.

اقرأ ايضا

تفاصيل العثور على جثة ممرضة وطفلتها الرضيعة داخل شقتها بالإسكندرية