السجن المشدد ٧ سنوات لعاطل تعدى جنسيا على طفل بالشرقية

السجن المشدد ٧ سنوات لعاطل تعدى جنسيا على طفل بالشرقية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=355947
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية اليوم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد المهدى ومحمد بده وسكرتارية خالد إسماعيل بالسجن المشدد ٧ سنوات لعاطل تعدى جنسيا على طفل عمره ٥ سنوات داخل نادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

أحداث القضية

وعند إنسدال الستار حول القضية رقم ١٢١١٦ لسنة ٢٠١٩ جنايات قسم أول العاشر من رمضان والمقيدة برقم ٣٦٠٦ كلى جنوب الزقازيق لشهر أكتوبر عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم أول العاشر بلاغا من م. أ ٤٠ سنة ربة منزل، تفيد أثناء تصفحها إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ظهر أمامها منشور يحذر من شخص ما يقوم بالتحرش بالأطفال وحال رؤية طفلها البالغ من العمر ٥ سنوات صورته إنهار باكيا وأخبارها بقيام هذا الشخص بإستدراجه إلى مكان خال من المارة أثناء تواجده بنادى الرواد بالعاشر من رمضان وتعدى عليه جنسيا وأثناء صراخه نهره مهددا محاولة إخبار أحد بتلك الواقعة.

تحريات المباحث

وتوصلت التحريات التى قام بها النقيب أحمد الهادى، معاون مباحث قسم أول العاشر، لصحة الواقعة، وتم إجراء عملية العرض القانونى وتعرف الطفل المجنى عليه على المتهم، وتبين أن المتهم يدعى ” إبراهيم م م ” 29 سنة عاطل مقيم دائرة العاشر من رمضان، وتم القبض عليه.

حكم النيابة

وبالعرض على النيابة العامة، قررت بمعرفة محمد أبو الليل، وكيل النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضاً:

أمن الشرقية يضبط ١٥٠ طربة لمخدر الحشيش بحوزة ٣ أشخاص تقدر بمليون جنيه