الحماية المدنية تنجح فى إنقاذ فتاة حاصرتها النيران داخل شقة سكنية فى القاهرة

الحماية المدنية تنجح فى إنقاذ فتاة حاصرتها النيران داخل شقة سكنية فى القاهرة
حريق داخل شقة سكنية فى القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=398728
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح رجال قوات الحماية المدنية من إنقاذ فتاة حاصرتها النيران داخل شقة سكنية بعمارة مكونة من 6 طوابق داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، فى إطار تعليمات وزارة الداخلية على ضرورة تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع البلاغات والحوادث الطارئة.

 

البداية عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا من أحد الأهالى بنشوب حريق ووجود محتجزين داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وإنقاذ المحاصرين بداخله.

تحريات مباحث القاهرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وعدد من سيارات الإطفاء وتبين من التحريات أن العقار المٌشار إليه مكون من 6 طوابق وأن الحريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الرابع، ومحتجز بداخل الشقه نجله مالك الشقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم إنقاذ الفتاة التى كانت محتجزة داخل الشقة دون إصابات.

تحرير محضر بواقعة القاهرة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما لاقى سرعة إنتقال القوات والسيطرة على الحريق وإنقاذ الفتاة إستحسان المواطنين من قاطنى المنطقة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى القاهرة