الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى القاهرة

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية فى القاهرة
حادث حريق نشب داخل شقة سكنية فى القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=397063
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد شارع الميثاق فى مدينة نصر بمحافظة القاهرة اليوم حريق نشب داخل شقة سكنية بالشارع، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى مركز شرطة مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إدارة الحماية المدنية بالقاهرة يفيد نشوب حريق بشقة سكنية فى المدينة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحريات مباحث القاهرة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية نشوب حريق بشقة سكنية بشارع الميثاق بمدينة نصر، وتم الدفع بعدد من سيارت الإطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات المجاورة، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة القاهرة

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، كما باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا