الحماية المدنية تسيطر على حريق شب بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان
حريق محول كهربائى فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=432309
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق هائل بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، ما أدى إلى احتراق محول كهربائى، وتمكن رجال قوات الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

 

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان، قد تلقت إخطاراً من عمليات الحماية المدنية بورود بلاغا يفيد نشوب حريق بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، مما أسفر عن احتراق محول كهربائى، وذلك بسبب انتشار القمامة بالمكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماد النيران، وبالفحص تبين نشوب حريق بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، مما أسفر عن احتراق محول كهربائى، وذلك بسبب انتشار القمامة بالمكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة أسوان

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طلبت بتحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جانبه كانت قد وجهت أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة لاستهداف كافة جرائم الخروج عن القانون، لا سيما جرائم التنقيب عن المعادن.

ونجحت قوة أمنية معينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة مركز شرطة أسوان من ضبط سيارة نصف نقل، كان مُحمل عليها 100 جوال من أحجار الكوارتز التى يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى طن، وبمواجهة قائد السيارة، أعترف بقيامه بالتنقيب العشوائى عن خام الذهب بدون تصريح، وحيازته للمضبوطات لإستخلاص خام الذهب منها بقصد تحقيق أرباح.

حريق محول كهربائى فى أسوان

حريق محول كهربائى فى أسوان

اقرأ أيضا