الحكم المؤبد لسباك هتك عرض طفلا بمنزل مهجور بالشرقية

الحكم المؤبد لسباك هتك عرض طفلا بمنزل مهجور بالشرقية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=355674
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية معاقبة سباكا بالسجن المؤبد مقيم بصان الحجر لقيامه بخطف طفل لم يبلغ من العمر الثامنة عشر عاما فى منزل مهجور وهتك عرضه.

صدر الحكم

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد المهدى ومحمد بده وسكرتارية خالد إسماعيل.

أحداث القضية

ومع النظر إلى القضية رقم ٢٤٦٥ جنايات مركز صان الحجر التى تعود أحداثها ليوم ١٣ أبريل لسنة 2020 عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من على. أ. م ٣٨ سنة تاجر خضار ومقيم بصان الحجر بقيام نجله المجنى عليه عمرو لم يبلغ من العمر الثامنة عشر أخبره بقيام سباك برش مخدر على وجهه فأغمى عليه وقام بأخذه عنوة إلى منزل مهجور وخلع ملابسه وتعدى عليه جنسيا كرها عنه.

تحريات المباحث

وتبين من تحريات مباحث صان الحجر التى قام بها النقيب محمود متولى، معاون مباحث صان الحجر، برئاسة العقيد محمد أيوب، وكيل فرع الشرق، أن وراء ارتكاب الواقعة ” محمد ع أ ع” 31 سنة سباك مقيم دائرة صان الحجر، وتم إحالة المتهم من قبل نيابة الحسينية برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس النيابة، إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضاً:

السجن المشدد ١٠ سنوات ل ٥ أشخاص فى واقعة زواج طفلة عمرها ١٣ سنة بالشرقية