الإنقاذ النهرى ينجح فى إنتشال فتاة عقب سقوطها بمياه نهر النيل فى الدقهلية

الإنقاذ النهرى ينجح فى إنتشال فتاة عقب سقوطها بمياه نهر النيل فى الدقهلية
غرق
https://www.sba7egypt.com/?p=450749
zafta
إيمان شلبى
zafta

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الدقهلية، من إنقاذ فتاة سقطت بمياه نهر النيل أثناء قيامها بالتقاط صورة سيلفى من هاتفها المحمول، أسفل كوبرى طلخا بقسم شرطة أول المنصورة.

 

كان اللواء رافت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً لقسم شرطة أول المنصورة، يفيد سقوط فتاة بمياه نهر النيل أسفل كوبرى طلخا، دائرة القسم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من إنقاذها.

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة المنصورة وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ، ونجحت قوات الإنقاذ النهرى من انتشالها، وتبين عدم وجود ثمة إصابات بجسدها، وبالفحص والتحريات تبين أنها تدعى “م. م .ع” 21 سنة، طالبة بالفرقة الثانية كلية الآداب، ومقيمة بمنطقة المجزر الآلى دائرة القسم.

وبسؤال الفتاة عن سبب سقوطها بمياه نهر النيل، قررت أنها أثناء الجلوس على سور كوبرى طلخا، لالتقاط بعض الصور السلفى لنفسها من هاتفها المحمول، فاختل توازنها وسقطت بالمياه، ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتم استدعاء سيارة الإسعاف وتحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى للاطمئنان على حالتها الصحية.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3112 لسنة 2020 إدارى قسم أول المنصورة، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بالتحريات حول الواقعة، والاطمئنان على حالة الفتاة.

أقرأ أيضا

مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين جراء حوادث الدقهلية فى الـ 24 ساعة الأخيرة