مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين جراء حوادث الدقهلية فى الـ 24 ساعة الأخيرة

مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين جراء حوادث الدقهلية فى الـ 24 ساعة الأخيرة
حادث تصادم بين سيارتين
https://www.sba7egypt.com/?p=443069
zafta
إيمان شلبى
zafta

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب 2 أخرين جراء حوادث الدقهلية، حيث شهد طريق شربين دكرنس، حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة دكرنس، يفيد وقوع حادث تصادم على طريق شربين دكرنس، أمام مضرب أرز فرعون دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان الحادث، وتبين من أن طرفى الحادث كل من السيارة الرقم د ل ف 3496 ملاكى قيادة المدعو “حسام ج” 40 سنة صاحب محل صيانة أجهزة، ومقيم قرية البجلات دائرة مركز منية النصر باتجاه الشربين، والسيارة رقم د ل ف 1239 ملاكى قيادة المدعو “خالد ش” 27 سنة، ومقيم قرية أبو ناصر دائرة المركز اتجاه دكرنس.

وتبين من الفحص أن سبب الحادث التخطى الخاطئ، من قائد السيارة الثانية، والتصادم بالأولى، نجم عن ذلك وفاة كل من قائد السيارة، ومرافق السيارة الأولى “السيد.ع.ا” 51 سنة عامل، ومقيم قريه البجلات دائرة مركز منية النصر، وكذلك إصابة كل من قائد السيارة الأولى بكسر مضاعف بالقدم اليمنى، وجرح متهتك بالقدم اليسرى، وسحجات وكدمات، ومرافقه نجل المتوفى الثانى محمد ال ع 25 سنة فنى صيانة ومقيم بذات القرية واشتباه بكسر القدم اليمنى، وتم نقلهم لمستشفى دكرنس العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر رقم 3151 لسنة 2021 جنح مركز دكرنس، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إصابة طالب بقطع فى الأوتار على يد عامل فى الدقهلية

إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى الدقهلية خلال 24 ساعة