إصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين فى الدقهلية

إصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين فى الدقهلية
مشاجرة بين طرفين
https://www.sba7egypt.com/?p=457438
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت قرية الحاكمية التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب فى إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة بين كدمات وجروح متفرقة فى مشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى.

 

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ميت غمر يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الحاكمية دائرة المركز، نتيجة تضرر إحداهما من كلب.

تحريات المباحث حول الواقعة

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز ميت غمر إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن طرفى المشاجرة، هم طرف اول ” ش ع. ع” 72 سنة، بالمعاش، شقيقه “ف ع. ع” ، 67 سنة، بالمعاش مصابا بجرح قطعى بالرأس وكدمات بالوجه، ونجل الثانى أ. 22 سنة، عامل، وجميعهم يقيمون بذات القرية.

وطرف ثانِ أسرة مكونة من 3 أشخاص “أ ر. ال”، 41 سنة موظف بالنيابة الإدارية بميت غمر، وتبين اصابته بجرح قطعى متهتك بفروة الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، وزوجته “ع .أ.م” 44 سنة ربة منزل مصابة بكدمة بفروة الرأس، ونجلهما “ب. م. أ” 21 سنة طالب، مصابة بكدمات بفروة الرأس، وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين العائلتين تطورت إلى مشاجرة تعدى كلا منهم على الآخر بالضرب بآلة حادة سكين، وبالأيدى وآلة حادة سكين مما تسبب فى إحداث الإصابات المنوه بها وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة، وتضرر الطرف الثانى من قيام الطرف الأول بتربية كلب أمام منزلهم، وتم نقل المصابين لمستشفى ميت غمر لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير المحضر رقم 7134 لسنة 2021 جنح مركز ميت غمر، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمكن ضبط طرفى المشاجرة والاداة المستخدمة فى الواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضا

إصابة شاب بطعنتين على يد نجل عمه فى الدقهلية