الإعدام شنقا لسيدة لقتلها نجل زوجها والسجن 15 عاما للأب لإتهامه بمحاولة إخفاء الجريمة فى القاهرة

الإعدام شنقا لسيدة لقتلها نجل زوجها والسجن 15 عاما للأب لإتهامه بمحاولة إخفاء الجريمة فى القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=374956
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة فى جلستها المنعقدة اليوم سيدة قتلت نجل زوجها بالإعدام شنقا، و المشدد 15عام لوالد المجنى عليه لاتهامه بمحاولة اخفاء الجريمة ودفن الجثة دون تصريح، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد مسعد التليت وعضوية المستشارين محمد فهمي ومحمد خيري وأسامة صالح.

 

تعود أحداث القضية عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من والدة المجنى عليه بإتهامها لوالد المجنى عليه وزوجته بقتل نجلها وطالبت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة.

وتبين من قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، قيام المتهمة م. ن بقتل المجني عليه محمد. أ والذي لم يتجاوز الثالثة من عمرة، وذلك لتبوله الغير إرادي على نفسه، وتبين من التحقيقات وتقرير الطب الشرعى إن المتهمة قامت بخنق المجني عليه إثناء نومه حتي فارق الحياة، للتخلص منه.

وأضافت التحقيقات إن والد المجنى عليه قام بدفن الطفل بدون تصريح خوفا من افتضاح أمر زوجته، و عقب ملاحظة ام المجني عليه بغياب ابنها عن التواجد مع والدة وزوجته قامت بإبلاغ الشرطة، وبتحرير محضر بالواقعة والقبض عليهم اقر المتهمين بالواقعة والتخلص من الطفل خوفا من القبض عليهم.

اقرأ ايضا

ضبط عنصر إجرامى بحوزته 16 كيلو جرام من مخدر الحشيش فى الشرقية