الأجهزة الأمنية بالشرقية تكشف غموض العثور على جثة فتاه محروقة بالزراعات بمنيا القمح

الأجهزة الأمنية بالشرقية تكشف غموض العثور على جثة فتاه محروقة بالزراعات بمنيا القمح
https://www.sba7egypt.com/?p=359215
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتعاون مع البحث الجنائى بمركز شرطة منيا القمح من كشف غموض العثور على جثة فتاه محروقة من الجزء العلوى وملقاه فى الزراعات ناحية قرية زهر شرب دائرة مركز منيا القمح وتبين من التحريات قيام شقيقيها بإرتكاب الواقعة لشكهما فى سلوكها.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منيا القمح بعثور أحد الأهالى على جثة فتاة عمرها ٣٢ سنه محروقه وملقاه فى الزراعات.

تحريات المباحث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد محمد فؤاد رئيس مباحث مركز منيا القمح ومعاونيه لموقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات أن الجثة لفتاه تبلغ من العمر ٣٢ سنة وبها آثار حروق بالجزء العلوى من جسدها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى منيا القمح لإنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

كشف التحريات

وقامت تحريات المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام من كشف الجناه وهما قيام شقيقين المجنى عليها بإستدراجها والتعدى عليها بسكين وإشعال النيران فى جثتها لشكهما فى سلوكها، وتم القبض عليهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهما، وتم حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية : 35% تخفيضا فى جدية التصالح بمخالفات البناء و50% للدفع الكاش