وفاة مواطن وإصابة 13 آخرين إثر حادثي مروري فى الشرقية خلال 24 ساعة

وفاة مواطن وإصابة 13 آخرين إثر حادثي مروري فى الشرقية خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=514723
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي مواطن وأصيب 13 آخرين إثر حادثي مروري فى الشرقية حيث شهد الطريق الأوسطي تجاه العبور بعد الكارتة الجديدة حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 13 مواطناً، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس لتلقى العلاج اللازم.

 

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية الأمن بلاغا من شرطة النجدة، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، علي الطريق الأوسطي، وأسفر عن الحادث إصابة 13 شخصا بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحريات المباحث حول إصابة 13 مواطناً إثر حادث مروري

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي، ما أسفر عن إصابة 13 شخصاً، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

حادث طريق العدوة _ المسلمية

كما شهد طريق “العدوة _ المسلمية” مركز ههيا حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وموتوسيكل، وأسفر عن الحادث وفاة شاب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ههيا المركزي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن قد تلقت بلاغاً من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد وقوع حادث تصادم مروري على طريق “العدوة _ المسلمية”، وأسفر عن الحادث وفاة شاب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ههيا تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث اللازم.