إصابة 9 مواطنين جراء حادث انقلاب على طريق قنا _ سفاجا

إصابة 9 مواطنين جراء حادث انقلاب على طريق قنا _ سفاجا
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=511907
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق قنا _ سفاجا اليوم الأربعاء حادث إنقلاب سيارة بيجو عند الكيلو 69، وأسفر عن الحادث إصابة 9 مواطنين بإصابات متفرقة فى الجسد بينهم رضيعين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مرفق إسعاف قنا، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو على طريق قنا سفاجا عند الكيلو 67، وأسفر عن الحادث إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث قنا _ سفاجا

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو، أسفرت عن إصابة كلاً من: “ناصر عوض سيد”، 23 عاما، و”ليد محمد عباس” 42عاما، و”نجاة الهادي أحمد” 62 عاما، و”أسماء حمدي”، 33 عاما، و”مروة محمد مقلد”، 36 عاما، و”زينب هشام فاروق” شهر واحد، و”أحمد هشام فاروق”، 4 شهور، و”أحمد إبراهيم حجاج”، 22 عاما، و”بغدادي محمد” 27 عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث طريق قنا _ سفاجا 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت متابعة حالة المصابين، وباشرت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث من على الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.