إصابة سائق إثر حادث سير بمحافظة قنا

إصابة سائق إثر حادث سير بمحافظة قنا
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523840
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب سائق بإصابات مختلفة إثر حادث سير بطريق الشيخ حسين نقادة بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة نقادة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الشيخ حسين بدائرة المركز، وتم رفع السيارة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم رفع السيارة من على الطريق، وفتح الطريق أمام المارة، وانتقلت الإدارة العامة للمرور لتوجيه إرشادات للسائقين بإتباع السرعات المحددة وعدم تجاوزها.

العثور على جثة مجهولة الهوية

وفى سياق آخر كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا على جثة شخص مجهول الهوية ومحترقة بمركز نجع حمادي، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي يفيد العثور على جثة شخص ملقاة بطريق ومحترقة بقرية تابعة لدائرة المركز، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.