إصابة 7 أشخاص جراء حوادث المنيا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

إصابة 7 أشخاص جراء حوادث المنيا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=439501
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 7 أشخاص إثر حادثين فى المنيا حيث وقع الحادث الأول عندما شهد الطريق الزراعى مصر أسوان حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى أبو قرقاص لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الزراعى مصر أسوان، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسحجات وجروح، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها 3 أشخاص على الطريق الزراعى مصر أسوان ما أسفر عن إصابتهم بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل أصيب 4 أشخاص بسحجات وجروح جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية أشروبة مركز بنى مزار، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بنى مزار، تفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية أشروبة ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية أشروبة التابعة لمركز بنى مزار، ما نتج عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث.

إصابة 7 مواطنين جراء حادثى تصادم فى الشرقية

إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة