أخبار الحوادث

إصابة 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى أسيوط

شهد مدخل مدينة الرحاب اتجاه أسيوط الجديدة، اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لتلقى العلاج والرعاية الطبيعة اللازمة.

 

تلقى ‏اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة أسيوط الجديدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند مدينة الرحاب اتجاه أسيوط الجديدة، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

وتبين أن مستشفيات أسيوط الجديدة الجامعية قد استقبلت كلاً من ” على .م .ع ” 21 سنة، طالب كسر بالترقوه، و “محمد .س.ح “70 سنة اشتباه خلع بالكتف الأيسر مهندس على المعاش، و” كمال. م.م ” 58 سنة خدمات متفرقة بالجسم، و” مصطفى.ن. أ ” 38 سنة اشتباه كسر فى الذراع الأيسر، و” سعيد .م س ” 60 سنة طبيب على المعاش مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و” محمود .م . ا ” 80 سنة اشتباه ما بعده إرتجاج رئيس الجمعية الزراعية بالداخلة، و “محمد ‏.م .س ” 49 سنة كلمات متفرقة بالجسم، طبيب استاذ ، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

تحرير محضر بحادث أسيوط

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار الجهات المختصة التى باشرت بالتحقيقات، وطلبت تحريات ضباط المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث واعادة فتح الطريق أمام المارة.

أقرأ أيضا

إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم مروع فى أسيوط

 

zafta

Recent Posts

انخفاض كبير في سعر سوزوكي ماروتي بالسوق المصري .. ننشر متوسط أسعارها “كانت وصلت 250 الف”

انخفضت اغلب أسعار السيارات بالسوق المصري، في الفترة الحالية، وتراجعت اغلب تسعيرات السيارات، وعلى رأسها…

43 ثانية ago

السبت بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة .. والعظمى 29 درجة

اكدت هيئة الارصاد، اليوم على بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة، خلال…

27 دقيقة ago