إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم مروع فى أسيوط

إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم مروع فى أسيوط
حادث تصادم
https://www.sba7egypt.com/?p=444214
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروع بين سيارتي ميكروباص بالقرب من كمين المطمر، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز ساحل سليم، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالقرب من كمين المطمر دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسيوط

بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وتبين من التحريات إصابة 13 شخصا بسحجات وجروح وكدمات، جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين ميكروباص بالقرب من كمين المطمر بمركز ساحل سليم، نتيجة السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث أسيوط

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور أسيوط تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه ولتسيير حركة السيارات وإزالة اى عوائق لعودة الحركة المرورية لطبيعتها وعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

حملة أمنية بأسيوط تسفر عن ضبط 60 قطعة سلاح خلال 24 ساعة

ضبط نجار مسلح بحوزته 14 قطعة أثرية فى أسيوط