حملة تفتيشية بأسيوط تسفر عن ضبط 700 كيلو كبدة غير صالحة للإستخدام الآدمى

حملة تفتيشية بأسيوط تسفر عن ضبط 700 كيلو كبدة غير صالحة للإستخدام الآدمى
كبدة فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=444622
zafta
إيمان شلبى
zafta

قامت مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة بأسيوط، اليوم الأربعاء بشن حملة على المحال التجارية والأسواق بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك ومديرية الطب البيطرى والتموين، والصحة بأسيوط.

 

وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط 700 كيلو كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، و99 طن مخللات “جزر، وزيتون، وليمون، ولفت”، وذلك خلال حملة تفتيشية مكبرة لإدارة ومراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة على المحال التجارية، والأسواق بالتنسيق بين مديريات الصحة والطب البيطرى والتموين، وجهاز حماية المستهلك، ومسئولى حى شرق وغرب أسيوط.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وتم تحريز المضبوطات، وتستمر مديرية الصحة فى شن مثل تلك الحملات لضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة خلال المخالفين، ولردع كل من تسول له نفسه الاتجار بصحة المواطنين.

ومن جانبه كان قد أصيب 13 شخصا جراء حادث تصادم مرورى بين سيارتين ميكروباص بالقرب من كمين المطمر بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالقرب من كمين المطمر دائرة المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 13 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالقرب من كمين المطمر بمركز ساحل سليم، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا بسحجات وجروح وكدمات، نتيجة السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالحادث.

إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم مروع فى أسيوط

حملة أمنية بأسيوط تسفر عن ضبط 60 قطعة سلاح خلال 24 ساعة