إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم في البحيرة خلال 24 ساعة

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم في البحيرة خلال 24 ساعة
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517516
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 6 أشخاص إثر حادث تصادم في البحيرة خلال 24 ساعة، حيث شهد مركز أبو حمص حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وملاكي بدائرة المركز، ونتج عن الحادث وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بداية وقوع الحادث عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير المديرية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وملاكي بدائرة مركز أبو حمص، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حمص إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتى ميكروباص وملاكى علي طريق “القاهرة- الإسكندرية الزراعى” بالقرب من كوبرى ابو حمص، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى العام بدمنهور لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

أخطرت النيابة العامة بالحادث والتي طلبت من ضباط المباحث التحريات حول الحادث، وتم تحرير محضر بالحادث، وتم رفع حطام الحادث وفتح الطريق أمام المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.