إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في البحيرة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في البحيرة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517506
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “مصر – إسكندرية الصحراوي” اتجاه الإسكندرية بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حادث مروري علي الطريق عند الكيلو 118، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. ​

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطاراً من مركز شرطة وادي النطرون يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بنطاق ذات المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث البحيرة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة وادي النطرون إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين علي طريق “مصر _ إسكندرية” بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة كل من «عمر أحمد جابر 28 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، ومحمد صلاح أحمد حسان، 17 سنة مقيم الفيوم مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمات بالعين اليمنى، ورمضان سعد جودة سعد 33 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد أحمد محمود عبيد 42 سنة مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى واشتباه نزيف بالبطن والصدر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفي.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وباشرت بالتحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.