إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى كورنيش النيل بالمعادى

إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى كورنيش النيل بالمعادى
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=407882
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد كورنيش النيل بمنطقة المعادى حادث انقلاب ميكروباص بعد اصطدامه بسيارة ملاكى أعلى الكورنيش، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى كورنيش النيل في المعادى بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بعد اصطدامه بسيارة ملاكى أعلى كورنيش النيل، للمتجه من المعادى إلى حلوان، وأسفر عن الحادث إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية.

تحريات مباحث المعادى

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث حادث انقلاب ميكروباص بعد اصطدامه بسيارة ملاكى أعلى كورنيش النيل، للمتجه من المعادى إلى حلوان، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

الإدارة العامة لمرور المعادى

عززت الإدارة العامة لمرور المعادى تواجدها بالشوارع والميادين، لانتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال تعوق الحركة المرورية، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

تحرير محضر بحادث المعادى

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، كما طالبت بالتحريات حول الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه من الأم فى الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات