إصابة 6 أشخاص فى 3 حوادث مرورية متفرقة فى المنيا 

إصابة 6 أشخاص فى 3 حوادث مرورية متفرقة فى المنيا 
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=513655
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت طرق محافظة المنيا اليوم الأربعاء، 3 حوادث مرورية مختلفة، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص، حيث شهد طريق الصعيد الصحراوى الغربى، أمام مدخل محور سمالوط حادث انقلاب سيارة على الطريق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد إصابة 3 أشخاص بإصابات في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوى الغربى، أمام مدخل محور سمالوط، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث المنيا 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن المصابون هم “مجدى.م.أ” 61 سنة سائق، مقيم بمحافظة أسيوط، و”أحمد . م . إ” 43 سنة عامل، و”محمد. ش. ع” 23 سنة عامل ، يقيمان بمركز بني مزار، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج اللازم.

فيما وقع الحادث الثاني عندما أصيب سائق وعامل في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أمام سجن المنيا شديد الحراسة، بسبب انفجار إطار الأمامي الأيسر، ونتج عن الحادث إصابة كل من “صلاح م أ” 23 سنة، عامل، و” سلامة. ش. إ”  25 سنة، سائق، يقيمان بمحافظة الجيزة.

تحرير محضر بحادث المنيا 

على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

ووقع الحادث الثالث عندما شهد كورنيش النيل حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية، ما أسفر عن إصابة شخص، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.