تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه من الأم فى الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه من الأم فى الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات
حبس-أرشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=407871
zafta
موقع صباح مصر
zafta

صدرت جنح مستأنف بلبيس، بمحافظة الشرقية اليوم قرار بتجديد حبس الشاب المتهم بقتل شقيقه من الأم بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز بلبيس، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مستشفى بلبيس المركزي، يفيد وصول “ب.م. ك” 36 عامًا، ميكانيكي، مُقيم ببندر بلبيس، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه من الأم، يُدعى “ع.ع” حاصل على دبلوم صنايع، تبين أنه خرج من السجن حديثًا، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، وتطور المشادة إلى مشاجرة أقدم خلالها الأخير على طعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

إستمرار متابعة الحملات المكثفة للتأكد من إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات بدمياط