إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة بتروسيكل فى كفر الشيخ

إصابة 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة بتروسيكل فى كفر الشيخ
حادث تصادم مروع فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=453949
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق الصافية دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وتروسيكل على الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام لتلقى العلاج والرعاية الطبيعة اللازمة.

 

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ميكروباص على طريق الصافية دسوق، ما نتج عن 5 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام، لتلقي الإسعافات اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كلاً من “نبيل.أ.ج” 13 سنة بسحجات فى الوجه واليدين، و “ابراهيم.أ.م” 39 سنة، باشتباة نزيف داخلى، و”أحمد.م.أ” 24 سنة، باشتباه كسر بالفخد الأيمن والقدم الأيمن والساعد الأيمن، و”هادى.م.س” 18 سنة باشتباة كسر بالقدم اليمنى، و”عطا .ج.أ” 36 سنة بسحجات بالجسم، جراء حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل على طريق الصافيه دسوق، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، وتم إزالة بقايا حطام الحادث وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

أقرأ أيضا

مصرع فتاة حرقاً على يد شقيقها فى كفر الشيخ خلال 24 ساعة