مصرع فتاة حرقاً على يد شقيقها فى كفر الشيخ خلال 24 ساعة

مصرع فتاة حرقاً على يد شقيقها فى كفر الشيخ خلال 24 ساعة
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=417350
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقت فتاة مصرعها على يد شقيقها بمركز شرطة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ حيث كشفت أجهزة المباحث تفاصيل واقعة مقتل شخصين حرقًا على يد شقيقهما بقرية إبطو، التابعة لدائرة المركز، بعد اتهامهما له بالزنا مع زوجة أحدهما.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا إلى شرطة النجدة يفيد وجود حريق بشقة سكنية بقرية إبطو التابعة لمركز شرطة دسوق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحروق، وتوفى أحد الأشخاص بمستشفى دسوق العام، وتوفى المصاب الثانى، داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، فيما جرى نقل المصابة الثالثة إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعى.

كلف اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي، رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ومعرفة أسبابها، وأثناء قيام العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية برفقة العقيد أحمد السكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، بفحص موقع البلاغ، أكد فريق الأدلة الجنائية أن هناك شبهة جنائية في الحريق لوجود مادة حارقة وهي البنزين.

وعلى الفور شكل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب المحافظة، فريق بحث جنائي ضم الرائد محمد قطاطو والرائد أحمد مطاوع، مفتشي فرع البحث الجنائي، ويضم كلًّا من النقيب محمد حمدي والنقيب أحمد يسري، والنقيب أحمد حمدى والنقيب عمرو عاشور، معاوني رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وتبين من التحريات أن المتهم هو شقيق الضحايا وزوج المصابة ” ش. م. ف”، وأن الدافع لقيامه بارتكاب الواقعة، هو اتهام شقيقه ويدعى “أيمن” له بأنه على علاقة محرمة مع زوجته، وأن شقيقه عاد من السفر للخارج من أجل قتله.

وبمواجهة المتهم بما نسب إليه من إتهام وبما أسفرت عنه التحريات اعترف بذلك، وأكد المتهم في اعترافه، أنه بعد علمه بقدوم شقيقه أيمن برفقة شقيقه الآخر ويدعى محمد إلى منزله، خاف من أن ينفذ ما قاله بأنه عائد من أجل قتله، فقرر التخلص منه فقام بإحضار 4 لتر من مادة حارقة “بنزين”، وقام بسكبه على الأرض وبعد دخولهم إلى شقته السكنية قام بإشعال النيران التي أدت إلى حرق أحدهم بنسبة 100%، ومات على إثر ذلك داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، وكذلك أدت إلى إصابة شقيقه الآخر بحروق بنسبة 75% ومات داخل استقبال مستشفى دسوق العام، وأصيبت زوجته “نعيمة. ع. ف” بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين، بنسبة 27% وجرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة بمحكمة دسوق لمباشرة التحقيقات بالواقعة، والتي قررت دفن الجثتين بعد بيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضا